وصفات طبيعية

وصفات لتكثيف الشعر

 وصفات لتكثيف الشعر اكثر وصفات يبحث عنها النساء والرجال ايضا ، ذلك انها طبيعية ومفيدة للكثير من الامراض الاخرى سواء الجسدية او العضوية  ، كما انها خالية  من المخلفات العضوية و المواد الكيماوية المضرة بالصحة ، لكن  توجد العديد من الاسباب التي تؤثر على كثافة الشعر، منها ماهو وراثي، وأخرى من التصرفات الخاطئة التي نقوم به بدون التفكير . ولزيادة كثافة الشعر نقدم لك عدة طرق لاسترجاع حيوية الشعر وكثافته ونعومته. 

ماهي وصفات تكثيف الشعر

 هناك العديد من الوصفات التي تستخدم لتكثيف الشعر وتطويله، والان سنعرض لك أكثر الوصفات استخداما وفائدة:

وصفات الثوم

أحضري قطعتين مقشورتين من الثوم ، وقطعة من الزبدة، اخلطيهما جيدا وقومي بدلك  فروة الرأس بادخال اصابع يدك داخل جذور رأسك مع تعميم هذه العملية على جميع اطراف الرأس، ثم غطي رأسك  لمدة ساعتين، قومي بعدها بغسل شعرك بالشامبو جيدا. كري الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة البصل 

احضري قطعتين مقشورتين من البصل  قومي باستخراج ماء البصل وقومي بوضعه على فروة الرأس مع التدليك .لمدة 10 دقائق وكرري الوصفة مرتين في الاسبوع

 وصفة البطاطس

قوم بتقشير البطاطس وضعيها في الخلاط مع القليل من الماء حتى يختلط جيدا  ثم ضعيه على فروة رأسك لمدة 15-20 دقيقة ثم اغسليهو

وصفة قناع الحلبة 

تعتبر وصفة الحلبة عنصر مهم لزيادة طول وكثافة الشعر. ضعي بذور الحلبة في كوب من الماء ليلة كاملة ثم اطحنيها حتى تكون على شكل عجينة . مع اضافة كوب من الحليب ،واخلطيه جدا واستعمليه  قناعا للشعر لمدة 45  دقيقة ثم اغسليه بالشامبون . هذا القناع يعزز نمو الشعروسماكه، ويزيد من نعومته وطوله .

وصفة القرنفل والزيت

وصفة القرنفل للتكثيف الشعر 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock