الرئيسيةانا حامل

هل تباع حبوب الاجهاض في الصيدليات

هل تباع حبوب الاجهاض في الصيدليات

هل تباع حبوب الاجهاض في الصيدليات التي تساعد على فقدان الحمل، لأني لا استطيع استكمال هذا الحمل بسبب ظروف خارجه عن إرادتي ولا اتمكن من إجهاض نفسي فقد جربت كل الوسائل المنزلية المتاحة كالقفز ومشروبات الإجهاض واعشاب الاجهاض والرياضة الصعبة التي تحتاج إلى نشاط قوي وجهد بدني ولن استطيع اسقاط الطفل، فهل تباع حبوب الاجهاض في  الصيدليات؟ بالتأكيد يوجد حبوب إجهاض في الصيدلية، لكن لن يبعونها لكي بشكل مباشر، لأن ذلك ممنوع عندما تقولي لهم لو سمحت يادكتور أنا اريد حبوب إجهاض، لأنه سوف يرفض فوراً إعطاء لكي هذه الحبوب، لذلك يجب أن تعرفين اسم الحبوب وتقولين له بشكل مباشر وبهذه الطريقة أنا اريد حبوب كذا إذا سألك لماذا قولي له أي أسباب أخرى غير الإجهاض وهذا ما نشرحه لكى في موضوعنا اليوم ونعرفك هل تباع حبوب الاجهاض في الصيدليات ام لا، حتى تتمكني من معرفتها جيداً والتي تشمل السطور التالية:-

هل تباع حبوب الاجهاض في الصيدليات؟

أول حبه ستكون ميفيبريستون وهو معروف في المجال الطبي بحبوب الإجهاض أر يو 486.

حبوب ميفيجين للإجهاض ويعتبر من أقوى الحبوب التي تسبب الإجهاض في الشهور الأولي من الحمل.

حبوب ميفيبريكس من أشد الحبوب التي تسبب الإجهاض مباشرةً، لكن لن تتمكني من إيجادها بسهولة يمكن أن تتوافر في بعض الصيدليات الكبرى الموجودة في مدينتك.

میزوپروستول المعروفة بشبح حبوب الإجهاض، لأنكى بعد ما تناولها قبل النوم سوف تحلمين بكابوس يجعلك تقومي من النوم في حالة مفزعة وسوف يكون دم الجنين حولك في كل مكان، لذلك ابتعدي عن هذا النوع إذا كنتي من أصحاب القلوب الضعيفة.

حبوب سيتوتيك: التي تتميز بقوتها الفعالة في إسقاط الجنين، لكن من الممكن أن تؤدي إلى نزيف داخلي يسبب خطراً كبيراً على حياتك.  

أرتروتيك: من أصعب ادوية الإجهاض وتسبب تعباً شديد لا يستطيع أحد أن يتحمله مهما كان قوته، لذلك حاولي قدر المستطاع عندما تتناولي هذا النوع من حبوب الإجهاض أن يكون بجانبك رفيق يقف معك ويساعدك إذا حدثت لكى مضاعفات حتى يذهب بكى للمستشفى فوراً.   

أوكسابروست: هو واحداً ضمن أسرع حبوب الإجهاض الذي يساعد على إسقاط الجنين بأسرع شكل ممكن، لكن لابد أن تحذري منه لأنه شديد للغاية، لذلك يجب استشارة طبيبك المختص إذا كان حالة صحتك تسمح، لذلك أم لا! حتى لا تعيشي أحداث صعبة تؤثر على صحتك بشكل سلبي.

سيبروستول: المعروف بالحوت نعم فهو بالفعل كذلك، لأنه يتمكن من إكتساح رحمك وإزالة الجنين بشكل كامل بسبب قوته في حدوث الانقباضات التي تساعد على إنزال الجنين وتنظيف الرحم من بقايا جميع دم الجنين، لكن احذري أن تأخذي هذا النوع من الحبوب بالتحديد قبل استشارة الطبيب.  

إنما بعض النساء معروفة لديهم أدوية الإجهاض التي تسمي ميبيتيك و بروستوكوس، مما يذهبون خصصياً للصيدلية حتى يسأله طبيب الصيدلية هذا السؤال هل تباع حبوب الاجهاض في الصيدليات ميبيتيك و بروستوكوس!

هل تباع حبوب الاجهاض في الصيدليات ميبيتيك و بروستوكوس؟

بالفعل تتواجد تلك الحبوب لكن بالطلب لأن مضاعفاته خطيرة وليس أي طبيب يتمكن من صرفها، لأنها من الممكن أن تسبب خطراً كبيراً على حياتك، لذلك يجب استشارة الطبيب بتلك الحبوب قبل الإقبال على تلك الخطوة، حتى تحمي نفسك من أي مضاعفات او آثار جانبية تعود عليكي بالسلب مستقبلاً عندما تريدين أن تحملي مرة أخرى على قناعة، لذلك أحذري أن تتناولي هذا النوع من حبوب الإجهاض إلا عندما تذهبين إلى الطبيب ويتأكد أن حالتك الصحية وطبيعية جسدك الجسمانية والصحية تتحمل حبوب  ميبيتيك و بروستوكوس.

تعرفي على:  حبوب تسبب الاجهاض

تعرفي على : ماهي اسباب الاجهاض المنزلي

تعرفي على : الحلبة ولإجهاض

تعرفي على : وصفات جدتي السحرية للاجهاض

هل تباع حبوب الاجهاض في الصيدليات وأدوية أخرى؟

نعم مثل تلك الأدوية وتستطيع شراء بكل سهولة، لأنها تتناول لأسباب أخرى غير الإجهاض، لكن يمكن أن تنجح معك أو لا حسب طبيعة هرمونات جسمك، لأن كل امرأة تختلف عن الأخرى في طبيعية هرموناتها الجسمانية، لذلك يجب الحذر قدر المستطاع واستشارة طبيبك المختص بحالتك، حتى تتأكدي إذا كانت تلك الادوية سوف تأتي بنتائج فعالة معك أم لا والتي تشمل أسماء الادوية التالية:-

مادة ” الكينين ” المستخرجة من نبات الكينا التي تستخدم في تخفيض درجة الحرارة وتسكين الآلام وللأسف إذا تناولتها الحامل سوف تسبب اجهاض الجنين والعديد من الأدوية الأخرى التي تسبب قبضة عضلة الرحم مما تسبب اجهاض الجنين مثل أدوية الميزوبروستول والكثير من هذا النوع من الأدوية التي تسبب اجهاض الجنين، لذلك إذا اردتي الحفاظ على جنينك ابتعدي تماماً عن هذا النوع من الادوية وايضاً بعض الطرق الفواكه والاطعمة المنزلية التالية مثل:-

هل تباع حبوب الاجهاض في الصيدليات أم يوجد طرق أخرى للإجهاض؟

بالتأكيد يوجد طرق أخرى مثل:-

ممارسة الرياضة التي تحتاج إلى مجهود عالي تساعد على الإجهاض في الشهور الأولي من الحمل، لذلك ينصح معظم أطباء النساء والولادة المرأة الحامل بعدم ممارسة الرياضة في الشهر الاول والثاني، حتى يتم تثبيت الجنين، لكن لابد من ممارستها في الشهور الأخيرة من الحمل حتى تسهل عملية الولادة مثل ( رياضة الجري البسيط، المشي، اليوغا ) وابتعدي تماماً في الشهور الأولي عن رياضة القفز على الحبل ورفع الأثقال والركض، حتى تتمكني من تثبيت الحمل.

أخذ حمام ساخن يساعد على الإجهاض، برغم من مساعدته على هدوء الأعصاب إلا أنه عامل مؤثر قوي يساعدك على الإجهاض بكل سهولة، لذلك ينصح بعدم أخذ دش ساخن وانت حامل في الشهور الاولي نهائياً واستبداله بماء دافئ عادية، حتى تتمكني من تثبيت الجنين، أما إذا أردتي ذلك فتلك الطريقة تعتبر من أنسب الطرق التي تساعدك على الإجهاض بشكل سريع وبأسلوب أمن لا يعرضك لأي مشاكل مستقبلية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock