انا حامل

ماهي علامات الحمل بولد

علامات الحمل بولد علميا هو سؤال يسيطر على معظم النساء الحوامل هل أنا حامل بولد أم بنت أم توأم، حسناً حتى لو ولد كيف أعرف ذلك  هل يوجد أعراض تظهر إذا كنتِ حامل  بولد أو بنت، فتلك الأسئلة تسيطر عليهم بشكل مستمر قبل أن تصل للشهر الرابع من الحمل، فالمرأة الحامل معروفة بالفضول ولا تملك المزيد من الصبر لانتظار بمعرفة نوع مولودها، لذلك قررنا نوفر عليكِ الإستفسار الكثير حول شأن معرفة نوع المولود من خلال تلك المقال الشامل الذي سوف يجاوب على جميع أسئلتك كوني معنا الآن للحصول على معظم المعلومات المفيدة التي تحتاجها بشأن نوع الجنين سواء كان ولد او بنت عن طريق شرح الأعراض التي تظهر إذا كنتِ حامل في ولد أم لا .

ابرز علامات الحمل بولد:

بعدما ظهر جدال واسع بين الأطباء في المجال حول العالم قررت البحوث الطبية عمل فحوصات وأبحاث حول الأعراض التي تمر على كل امرأة حامل في ولد من أهمها :

عدم الشعور بالغثيان:

.أكدت الدراسات أن المرأة الحامل  ببنت تشعر بالغثيان في الصباح، لكن إذا كانت حامل بولد لن تشعر بذلك ابداً في الصباح .

معدل ضربات القلب: قالت البحوث الطبية أن قلب جنين الذكر ينبض بمعدل أقل من 140نبضة في الدقيقة وبرغم من ذلك لن تؤكد أي أبحاث أو دراسات طبية .معتمدة صحة تلك المعلومة .

الرغبة الشديدة في غذاء معين: من المعروف أن المرأة الحامل  بولد يسيطر عليها الأمر بشكل كبير في التركيز على مأكولات محددة مثل الأطعمة الحامضة أو الأطعمة المالحة  وتترك معظم الأطعمة الأخرى، لكن هذا الأمر ثبت من التجارب، إنما لم يثبت علمياً حتى الآن .

تغيرات المزاج:

إذا كنتِ حامل بولد سوف يتغير مزاجك طوال الوقت وكذلك شخصيتك، حيث من المعروف ان جنس الجنين يساعد في تغير بعض السلوكيات الشخصية للأم أثناء الحمل في ذكر، مما تصبح طيبة في أوقات ومرة شريرة وعدوانية ومرة جريئة ومرة رومانسية و تستطعين ربط هذه التغيرات السلوكية بمستويات هرمون التستوستيرون .

وضع بطن المرأة الحامل:

يعتبر من أكثر العلامات التي تظهر إذا كنتِ حامل بولد أو بنت هو وضع شكل البطن، فإذا كان موضع الجنين في الرحم داخل الأجزاء السفلية فإن تلك العلامة تشير ان المولود ذكر .

علامات الحمل بولد عن طريق الثدي:

تغير في حجم الثدي:

من المعروف أن ثدي المرأة الحامل يتغير ويكبر بشكل ملحوظ استعداداً لمد الطفل بالحليب، لكن في الثديين، إنما الحامل في ذكر سوف يتم تضخيم حجم الثدي الأيمن فقط وليس الشامل، لكن تلك المعلومة لم تثبت علمياً حتى الآن .

تغيير في وضعية النوم:

سوف تلاحظين إذا كنتِ حامل في ذكر تغير في وضع وضعية النوم وتنامي على الجانب الأيسر بسبب الإرهاق والتعب الشديد فيعتبر النوم على تلك الجنب من أقوى علامات الحمل فى ذكر .

تغير في لون البول: سوف يتغير لون بولك إلى لون غامق إذا كنتِ حامل في ذكر فهي من العلامات الأكثر إنتشاراً حول العالم

هل الشعور بالبرد من علامات الحمل بولد؟

برودة الأطراف:

عندما يسيطر عليكِ الإحساس الدائم بالبرودة في القدم واليد فهذه مؤشرات كبيرة توحي إنكِ حامل في ذكر حسب معتقدات الطب الصيني  .

إنتشار حب الشباب في الوجه: تعتبر علامة من العلامات الكبري التي تؤكد إنكِ حامل في ولد بسبب الزيادة في مستويات هرمون التستوستيرون في دم الأم  .

زيادة نمو الشعر:

إذا كنتِ حامل في ذكر سوف يزداد معدل نمو شعرك ليصبح أكثر كثافة عما سبق .

جفاف اليدين:

يعتقد البعض أن تقشير البشرة واليدين خصيصاً هو واحداً من أبرز علامات الحمل فى ذكر .

زيادة الوزن:

إذا كنتِ حامل بولد سوف تزيد منطقة البطن والمعدة لديكِ بشكل كبير، بينما إذا كانت بنت تتوزع جميع الدهون والسمنة على مناطق الجسم كلها .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock