الرئيسيةانا حامل

كيف استعمل القرفة للإجهاض

القرفة للإجهاض

القرفة للاجهاض بعض النساء الحوامل تتساءل كثيرا هل القرفة تسبب الإجهاض ويكون ذلك السؤال بدافع القلق على جنينها ، وبعض النساء الحوامل يكتُب للهم القدر عدم إتمام الحمل للعديد من الأسباب وتبدأ الاسئلة تتضمن الإجابة القرفة للاجهاض . ولكل النساء التي تتابع هذا المقال نعرض لكِ كل ما يتعلق بالقرفة .

هل تسبب القرفة الإجهاض ؟

بعض النساء الحوامل  تعشق القرفة ، وتجهل أضرارها  بالإضافة إلى اتخاذ بعض النساء الحوامل القرفة ك أعشاب من أجل العلاج،

لكن تجهل أن للقرفة فوائد ولكن لها أضرار ايضًا . عند الحديث عن أضرار القرفة نطرح سؤال ، هل القرفة تسبب الإجهاض

تُعد القرفة من النباتات العطرية ، وتعمل على تنشيط الدورة الدموية وتساعد على إنقباضات الرحم وحدوث تقلصات به  وتسبب الولادة المبكرة ، لذلك عند تناول القرفة بشكل مستمر يوميًا فإنها تسبب الإجهاض.

تعرفي على 

تناول القرفة أثناء الحمل يعرضك للإجهاض.. اعرفي السبب.

تمر فترة الحمل بتوتر وقلق الأم الذي يتزايد بشكل يومي كلما مر يوم على الحمل ، حتى تتم فترة الحمل بخير وسلامة  وأثناء تلك الفترة تلجأ بعض النساء الحوامل إلى تناول الأعشاب ، ومن ضمن هذه الأعشاب هي القرفة. لكن هل تعلمين أن تناول القرفة أثناء الحمل يعرضك للإجهاض ؟! اعرفي السبب .

تعمل القرفة كمحفز قوي للرحم وتنشيطه وزيادة تقلصات الرحم  مما يسبب انزال الدورة الشهرية ، وفي حالة كانت المرأة حامل خيسبب لها نزيف و اجهاض للجنين ، لذلك عليك ِ بعدم تناول القرفة وفي حالة رغبتك بتناول القرفة يجب تناولها بشكل قليل جداً . ومراجعة الطبيب المختص.

فوائد القرفة بعد الإجهاض

يجب عدم تناول القرفة بشكل منتظم أثناء الحمل لأنها  تسبب الإجهاض و حدوث نزيف، لكن ينصح بتناول القرفة بعد الإجهاض والولادة ، لأنها تعمل على تنظيف الرحم من الدم الفاسد . بالإضافة إلى تنشيط العضلات التي تعمل على إنزال بقايا الاجهاض. ليس  هذا فحسب بل أيضًا تعمل على تهيئة الجسم لاستقبال حمل جديد مرة أخرى من خلال تنظيم هرمونات الجسم .

بسبب هذه الفوائد ينصح جميع الأطباء بتناول القرفة بعد الإجهاض.  للقرفة فوائد أخرى منها .

  1. خفض نسبة سكر الدم.
  2. تحمى الجسم من مرض السرطان .
  3. تقلل من حدة آلام المفاصل والتهابات العضلات.
  4. تعمل على علاج الجهاز التنفسي من الكحة ، ونزلات البرد.
  5. تقوم بتحسين وظائف الدماغ المعرفية .
  6. بالإضافة إلى أنها تحتوي على مواد مضادة للفطريات .

والكثير من الفوائد التي تتمتع بها  مشروب القرفة اللذيذ .

كم كوب من القرفة يسبب الاجهاض || الاجهاض بالقرفة

بعض النساء الحوامل تردد هذا السؤال كثيراً كم كوب من القرفة يسبب الاجهاض ؟ لن نتحدث في هذا المقال عن  السبب وراء هذا السؤال، ولا يهم ما الدافع وراء ذلك . لكن الاكيد انها لا يوجد أم تسأل هذا السؤال لانها ترغب بالتخلص من الجنين  .أما فيما يتعلق بالإجابة عن هذا السؤال سوف نوضحها لكِ.

ليست هناك كمية محددة من القرفة تسبب اجهاض ونزول الجنين لكن تناول القرفة بشكل يومي ومنتظم  اقل شئ مرتين يومياً ، تساعد في الاجهاض وفقدان الجنين . بالإضافة إلى أن القرفة تدخل في إعداد الكثير من أطباق الطعام منها الحلو والمالح  فهي تستخدم في الحلويات وايضًا كتوابل في باقي الأطعمة ، لذلك يمكن عدم الاعتماد عليها كمشروب ، وتناولها في الطعام ، بشكل يومي ومنتظم تؤدي إلى الإجهاض. وفي حالة كان عمر الجنين أكثر من 10  أسابيع قد لا ينجح استخدام القرفة معاها .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock