الرئيسيةانا حامل

علامات الحمل بولد علميا

علامات الحمل بولد كانت أمنية كل أب في الماضي أن تحمل زوجته بولد وليس ببنت أليس كذلك! إنما الآن اصبح الحمل ببنت أمنية كل أب، أما الأم الآن أصبحت تتمني الولاد أكثر من البنات، لذلك عندما تشعر أنها حامل يقتلها الفضول حتى تعرف إذا كان جنس الجنين ولد او بنت، لكن للأسف تنتظر بعد الشهر الرابع لعمل الفحوصات الطبية مثل السونار وغيره من الإجراءات الطبية التي تظهر جنس المولود، لذلك قررنا اليوم شرح علامات الحمل بولد علميا، حتى تعلم الأم ما هو نوع جنس الجنين لتكون جاهزة .له .

الحمل

عند بداية الحمل تتولد عند الزوجين الرغبة في معرفة جنس الجنين، وما هي الأعراض  والعلامات الحمل التي تظهر على الأم الحامل  والتي تساعدها في تمييز جنس الجنين هل هو ذكر ام انثى، سوف نستعرض في هذا المقال إلى كيفية التعرف على العلامات التي تظهر على المرأة الحامل وتحدد الحمل بولد عليما  دون الحاجة إلى الذهاب إلى الطبيب.

ماهي علامات الحمل بولد علميا؟

 يوجد العديد من العلامات التي أثبتت فعاليتها ومصداقيتها أن المرأة هي بالفعل حامل بولد، مختلفة تماماً عن الخرافات والأساطير المنتشرة في الوطن العربي حول جنس المولود، فهي علامات بنيت على دراسات وفحوصات طبية أثبتها العلم مثل:

عدم الغثيان في الصباح:

 إذا كنتي حامل ولم تشعري بالغثيان في الصباح، إذن فأنتي حامل بولد وتعتبر تلك العلامة من أهم العلامات التي أثبتت علمياً بعد عمل تجارب علمية على أكثر من امرأة حامل بولد أثبتت صحة تلك المعلومة .

معدل ضربات القلب:

أكدت الدراسات العلمية أن قلب الجنين الذكر ينبض بمعدل أقل من 140 نبضة في الدقيقة .

ظهور حب الشباب:

عندما تلاحظين إنتشار حب الشباب والبثور بكثرة في الوجه فأنتي حامل بولد بسبب زيادة نسبة التستوستيرون في دم الأم الحامل .

الاشتياق في تناول غذاء معين:

عندما تشعرين بالرغبة الشديدة في تناول الأطعمة الحامضة والأطعمة المالحة، فأنتي حامل بولد، لكن تلك المعلومة منتشرة بين النساء الحوامل في جميع أنحاء العالم ، انما لن تثبت علمياً حتى الآن .

شكل البطن الخارجية:

واحداً من أهم العلامات التي أثبتها العلم التي تحدد نوع جنس المولود هي وضعية شكل البطن، فإذا كان موضع الجنين داخل الرحم في الأجزاء السفلية، فإن هذا يدل على أن المرأة حامل بولد .

تغيرات الشخصية والمزاج:

يعتبر تغير المزاج وتحويله إلى سلوك عدوانية وتمر الحامل بمواقف عصبية صعبة وخرقات وأساليب مستفزة وجرأة زيادة عن اللازم،  فكل ذلك علامات علمية تؤكد أنك حامل بولد والسبب يعود بسبب التغيرات السلوكية بمستويات هرمون التستوستيرون، أما العكس كالهدوء والرقي والتحضر يكون الجنين بنت .

 تغير لون البول:

سوف تلاحظين إذا كنتي حامل بولد تغير لون البول إلى اللون الغامق، فهي من أهم علامات الحمل بولد علمياً التي أثبتها العلم .

تضخيم حجم الثدي:

عندما تكونين حامل سوف تلاحظين تضخم كبير في الثديين ويزداد حجمه استعداداً لإمداد الطفل بالحليب، لكن إذا كنتي حامل بولد سوف تلاحظين تضخم في الثدي اليمين أكثر من الشمال، لكن تلك العلامة منتشرة بين النساء الحوامل ولن تثبت علمياً حتى  . الآن.

الإحساس برودة الأطراف:

يقولون في الطب الصيني عندما تشعر المراة الحامل ببرودة الأطراف سواء في القدم أو اليد بشكل دائم يعني إنها حامل بولد  .

زيادة نمو الشعر:

سوف يزيد نمو شعرك بمعدل سريع إذا كنتي حامل بولد .

وضعية النوم:

إذا كنتي حامل بولد سوف تنامين أوقات كثيرة بسبب الشعور بالتعب والإرهاق المستمر على الجانب الأيسر .

جفاف اليدين:

سواء كنتي حامل بولد أو بنت سوف تلاحظين جفاف بشرتك ويدك، لذلك يجب الاهتمام بهم من خلال دهان زيت جوز الهند الخام يومياً قبل النوم على تلك المناطق الجافة .

زيادة وزن منطقة البطن:

سوف تلاحظين عندما تكونين حامل بولد أن بطنك أصبحت تزداد يوم بعد يوماً وترتفع، عكس عندما تكوني حامل ببنت يتضخم ويزداد جسمك بالكامل وليس البطن فقط مثل الولد .

 نقدم لكي 13 علامة تدل علي انكِ حامل في ولد مع الدكتور #الدكتور_يوسف_قضا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock