الرئيسيةصحة وجمالوصفات طبيعية

تسريح الشعر القصير

تسريح الشعر القصير

تسريح الشعر القصير التي تبحث  عنها النساء ذوات الشعر القصير، لأنها لا يعرفون كيف يصفون شعرهم القصير، بسبب قصر مقاس الشعر الذي يمنع تنوع التسريحات وللأسف هذا الأمر يجعل بعضكم يشعر بالملل والزهق من عدم التجديد، فكل أنثى تتمنى أن يكون لديها تسريحة مميزة جذابة  كل من يشاهدها ينبهر بها ويقول لها ما أروعك بهذه التسريحة الرائعة، لكن للأسف لن تستطيع العثور على المكان المناسب الذي يعطيها أفضل النصائح لتسريح الشعر القصير، لكن لا تزعلين عزيزتي ولا تشعرين بالملل ابداً طالما نحن معك، لأننا نقدم لكى اليوم أفضل النصائح التي من خلالها سوف تتمكني من تسريح الشعر القصير وعمل أفضل التسريحات الرائعة التي تجعلك  جذابة في نظر الآخرين والتي تشمل النصائح التالية:-

لكن قبل معرفة النصائح يجب أن تعرفين لماذا تفضلين الشعر القصير عن الشعر الطويل

لماذا تفضل معظم النساء الشعر القصير عن الطويل؟

يجعلها أصغر سنناً

يجعلها ملفتة للأنظار و جذابة في عيون الآخرين

المرأة التي تتخلى عن شعرها الطويل وتقصه بإستمرار امرأة قوية، تعلم جيداً ماذا تريد وسيدة قراره ولا يستطيع أحد أن يتحكم فيها بكل سهولة.

تتميز بالحيوية والنشاط و تلاحظون إنها تمتلك طاقة مرحة متجددة تجعلها مميزة عن باقي النساء.    

تبدو جريئة وقوية والشيء الذي يأتي في تفكرها تنفذه على الفور.

مغامرة وتحب دائماً الخروج من الصورة النمطية وتطور من حياتها، حتى تصبح الأفضل في نظر نفسها والآخرين.

وبرغم من تلك المميزات التي تتميز بها صاحبة الشعر القصير إلا أنه يبقى بعض العيوب التي تقف عقبة بين ذوات الشعر القصير ألا وهي:-

الشعور بالرتابة والملل من ثباتها على نفس التسريحة الشعر بسبب قصره، لأنها لا تتمكن من عمل ذيل حصان أو كعكة شعر علوية أنيقة فنراها دائماً تاركة شعرها منسدلا، مما يجعلها تشعر بالملل وعدم التجديد.

لذلك معظم النساء تريد بعض النصائح حتى تتمكن من تسريح شعرها بشكل جيد، لذا نحن نقدم لكي اليوم أفضل النصائح لعمل تسريحات للشعر القصير مميزة وتشمل:-

أهم النصائح لتسريح الشعر القصير:

استخدمي بعض إكسسوارات الشعر الرقيقة الجذابة التي تتكون من قطع جذابة تتميز بأشكالها الساحرة على شكل فيونكة او فراشة، فهي تعطي لمسة جمالية رائعة للشعر القصير.

حاولي قدر المستطاع عندما تشترين اكسسورات الشعر اختاري اللون المناسب لون شعرك وكذلك لون الملابس المفضلة بالنسبة لكي.

اهتمي قدر الإمكان بحجم الاكسسوار ولاحظي إذا كان مناسب لحجم الشعر أم لا، حتى لا يتعدي حجم شعرك ويصبح قطعة اكسورارية ليس لها أي لازمة لديكي، لذلك يفضل استخدام الإكسسوارات الصغيرة الرقيقة للشعر القصير.

لو ارادتي صبغ شعرك وهو قصير اختاري الألوان الدافئة و الداكنة للشعر، لأن الألوان الداكنة تظهر الشعر طويلاً.

تسريح الشعر القصير بالصور:

يوجد بعض الأفكار البسيطة والإبتكارات التي تجعلك مميزة بالشعر القصير، لكن إذا تم تطبيقها بشكل صحيح التي تجعلك مختلفة وجذابة وتشمل الأفكار التالية:-

يمكنك عمل ضفائر مختلفة بأشكال جذابة رائعة تجعلك فتاة ساحرة مثل أميرات ديزني.

أو يمكنك استخدام بنس الشعر ذات الألوان المختلفة أو حتى باستخدام أطواق الشعر ذات الألوان الساحرة الجذابة.

والعديد من الاكسسورات التي تجعلك ملكة مميزة عندما تضعينها على شعرك الجذاب.

ويمكن ايضاً استخدام المكواه والاستشوار لعمل تسريحة مميزة للشعر القصير، فمثلاً يمكنك عمل تسريحة الكيرلي أو المرفوعة والعديد من التسريحات الجذابة التي سوف نظهرها لكي في هذه الصور، حتى تختارين ما تشائين منها.

بعدما تختارين التسريحة المناسبة لشخصيتك ولشعرك والتي انجذبتي لها في الصور إليكي أفضل الوصفات الطبيعية للعناية بالشعر القصير ألا وهي:-

تسريحات الشعر القصير💇 رائعة ❤سهلة❤ يومية ❤و انيقة❤ (الجزء 1)🌸فضاء اميمة

وصفة طبيعية للعناية بالشعر القصير:

على الرغم من المميزات الرائعة للشعر القصير إلا أنه يتعرض دائماً لمشاكل التقصف والهيشان ويحتاج باستمرار للعناية الدائمة له، لذلك سوف نمدك اليوم بأفضل النصائح والوصفات التي من خلالها سوف تستمتعين بشعر جذاب ناعم والتي تشمل النصائح التالية وهي:-

استخدمي كل يوم زيت اللوز الحلو كدهان للشعر قبل النوم وسوف تلاحظين في اليوم التالي بنعومة شعرك وأنه أصبح جذاب ناعم خالي تماماً من أي تقصفات أو هيشان ومع الإستمرار عليه لمدة شهر ستلاحظين فرق شاسع لشعرك.

استخدمي تلك الوصفة، فهي فعالة وأثبتت فعاليتها خلال السنوات الأخيرة الماضية وتشمل:-

إطحني 25 غرام من الأملج قومي بعجينه بـ 50 سم زيت سمسم وادهني به شعرك جيداً اتركيه لمدة ساعتين، بعده اغسلي شعرك بالشامبو الطبيعي المناسب لطبيعة شعرك، سوف تحصلي على نتيجة مذهلة،  سوف يظهر شعرك وكأنه مفرود عند مصفف الشعر وناعم كالحرير بدون إستخدام الاسشوار ومكواة الشعر.

فالأملح هو عشبة نباتية غير مشهورة، لكن لها العديد من الفوائد المميزة للشعر والبشرة وكذلك للصحة وكان يستخدمونه الفراعنة زمان في تمليس الشعر ونعومته وكذلك علاج بعض الأمراض الصحية المزمنة مثل (  يساعد على تحفيز وتقوية الجهاز المناعي، تحسين عملية سرعة الهضم، يقلل من الإمساك، يظهر الجهاز الهضمي، يعالج الغازات، يعالج مرض السكري، يعالج أمراض العين ويقوي النظر ).

فكل ذلك يتمكن الاملج من علاجه وغير أنه يتمكن من القضاء على القشرة ويعالج الشعر المتقصف، كما تم اكتشافه مؤخراً أنه يعمل على فرد ونعومة الشعر.

استخدمي تلك النصائح وسوف تحصلين على شعر ناعم كالحرير و تتمكني من تسريح الشعر القصير الذي سيكون خالي من التقصف والهيشان يتميز بالنعومة واللمعان والجاذبية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock