الرئيسيةصحة وجمال

تسريحات ناعمة للشعر الطويل بأسلوب الفنانة إلهام فضالة

تسريحات ناعمة للشعر الطويل بأسلوب الفنانة إلهام فضالة

تواضب الممثلة الكويتية إلهام الفضالة على إطلالاتها ورشاقتها اثناء الظهور على شاشة التلفزة وتقديم احد العروض الفنية  ب تسريحات شعر أنيقة وعصرية وجديدة ، حيث تواضب على محاكات آخر صيحات الشعر ، رغم أنها تمتلك شعراً كثيفا وناعم الملمس مما مكنها من مواكبة اخر  تسريحات المختلفة والمتميزة، لفتت الأنظار إليها. وتعتبر إلهام فضالة من الفنانات المتجددات في الاناقة وخاصة الاهتمام بالشعرها ، حيث تغير الوك بين الحظة والاخرى.

سنتعرض لك في هذا المقال مجموعة تسريحات شعر أنيقة مقتبسة من الفنانة إلهام فضالة، فاختاري منها ما يعجبك.

تسريحة الشعر الويفي مع الغرة المشدودة

تعد هذه التسريحة أنيقة و عملية في الحياة ، وخاصة للتي تمتلك الشعر الخفيف، كونها تعطي للشعر مظهرا أكثر سمكا وكثافة، فإذا كنت من الاواتي يحببن تسريحة الويفي طبقيها بطريقة  الفنانة إلهام فضالة، حيث اعتمدت تسريحة شعرها بطريقة الويفي مع الغرة البوف المشدودة الشعر الى الخلف، مما سلط الضوء على ملامح وجهها وأضفى على إطلالتها حيوية وعصرية.

تعرفي على : تسريح الشعر القصير

تعرفي على : وصفات لجمال الوجه والبشرة للإرانيات والكوريات

تعرفي على : اكتشفي وصفات الجمال السحرية للتركيات

تسريحات الشعر الناعمة

تسريحة الريترو

هذه التسريحة: أحدث التسريحات التي ظهرت منذ مدة من قبل النجمات ، فهي تسريحة رومانسية وملفتة للأنظار، كما انها تلائم كل المناسبات و السهرات ، رغم انها تسريحة قديمة تعود  الى الخمسينات والستينات، إلا أنها تعود بقوة في كل موسم نظرا الى جمال ها ونعومتها. فلا تترددي في اعتمادها مع الفرق الوسطي بأسلوب الفنانة إلهام فضالة.

الفنانة إلهام فضالة تسريحات الشعر

تسريحة الشعر الناعم المنسدل

إنها تسريحةرائعة و عملية وبسيطة و خفيفة ، بلإضافة انها ملامة لكل الأوقات، كما انها تعد افضل تسريحات الشعر عن  الفنانة إلهام فضالة مع الفرق الجانبي. وهي مثالية ومناسبة لكل الفصول وخاصة فصل  الخريف حيث الطقس المعتدل يساعدك في ترك شعرك متدليا بدون قيود على الظهر وأنيقا طوال النهار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock