برجك

برج الحمل في الحب والعمل والزواج

برج الحمل هو واحداً من الأبراج النارية التي لها أسلوب خاص مختلف عن الأبراج الأخرى، فمثلاً الحمل لا ينجذب لأي شخصية إلا الشخصيات الجذابة الساحرة في الشكل والجسم والجنون، فهو يعشق المرأة المجنونة المغامرة التي تنجرف معها في عالمه الخاص المختلف عن العالم، لأن الحمل مغامر وشجاع يحب خوض التجارب والمهام الصعبة ويمتلك قوة تساعده على ذلك وعندما يصل لأعلى المراحل في عمله يمل ويبحث عن مكان آخر يثبت في ذاته، لذلك قررنا اليوم أن نصحبكم بجولة سحرية لمعرفة هذا البرج المثير للجدل ومعرفة كيف يفكر في مجالات المختلفة سواء على الصعيد العملي او العاطفي أو حتى الأصدقاء والعائلة كونوا معنا:

ما هي صفات برج الحمل؟

الحمل ناري وهذا يعنى أنه يتسم بالثقة والشجاعة والتميز ويمتلك كاريزما خاصة تجعله شخص مختلف ومميز عن باقي الأبراج، فهو يعشق المغامرة بشكل جنوني، فإذا قابلت شخصية من برج الحمل سوف تكتشف إنها تحب أن تغامر وتتصلق الجبال أو القف .بالبراشوت فيعتبر تلك المغامرات من هوايتها المفضلة .

ومعظم رجال برج الحمل يتميزون بأجسام متوسطة ويمتلكون روح شباب وحيوية دائمة .ويحبون القيادة والسيطرة 

الحمل لا يحب ولا يرتاح في الملابس الواسعة زيادة عن اللازم يحب الملابس المضبوطة على جسمه التي تتناسب مع روح الشبابية المميزة .

شخصيات برج الحمل لا تحب المبادرة ولا تقتنع بالتحديات الفكرية ولا يحترم الشخص الذي لا يحترم مواعيده ودائماً متأخر عليه، لأن الحمل يقدر كل لحظة من الوقت ولا يحب يضيعها في الإنتظار .

الحمل يمتلك قدرات إبداعية مميزة، لذلك يكره المجالات التي لا يظهر فيها قدراته الإبداعية التي تتطلب مجهود وفكر عالي .   

ما نقاط ضعف وقوة برج الحمل؟

نقاط قوة الحمل: يخوض المغامرات والتجارب الصعبة، يحب السفر واستكشاف الاماكن واكتساب الثقافات الجديدة، يحب التحدي في العمل والدخول في المنافسات الصعبة حتى يثبت ذاته في النهاية، يحب الألوان النارية كالأحمر .

نقاط الضعف: لا يستطيع السيطرة على أعصابه إذا مر بموقف صعب، ينفعل بشدة، غير صبور، لا يتحكم في انفعالاته إذا تعرضه للإساءة والإهانة من شخص ما سوف يخرج منه كائن شرس لن تستطيع أي قوة في الكون السيطرة عليه ولن يرتاح إلا عندما يضربه بكل قوة .

الحمل يتوافق مع الجوزاء والأسد والقوس والدلو .

ما هي بيئة الحمل المفضله الذي يعيش ويرتاح فيها؟

هي الأماكن التي تتطلب إظهار شخصيته الحقيقية والشجاعة فيها ويحب ايضاً الأماكن الغامضة التي تتطلب مواجهة الخوف من المجهول والدخول في منافسة شرسة ويوجد فيها حرية الاختيار، فهو نشط وحيوي في أي محيط خارج منزله .

مميزات برج الحمل:

  •        يتسم الحمل بالشخصية القوية والمستقلة التي تجعله يخوض التجارب الصعبة بدون اي خوف من المجهول .
  •        لا يسمح لأحد أن يسيطر عليه مهما كان .
  •        يحب أن يثبت ذاته وكيانه ويعمل بكل جهد وإصرار للوصول إلى الهدف .
  •        محب للحياة ولا ييأس مهما واجه مواقف صعبة، فهو واثق من نفسه ويعلم جيداً ماذا يريد .
  •        يحب الاستقرار مع الشريكة التي استطاعت أن تجذب قلبه وعقله .
  •        شخصيته جذابة تجذب الكثير وتصبح محل اهتمام للآخرين .
  •        الحمل يبحث دائماً عن الكمال ويحاول الوصول إليه بقدر الإمكان .
  •        مرن ويستطيع التأقلم مع كل الشخصيات والبيئات المختلفة .
  •        الحمل شخصية اجتماعية يحب الصداقة ويقدسها ويقف مع أصدقاء عمره في المواقف الصعبة ويقدم لهم المساعدة، فهو خدوم .
  •        يمتلك ذكاء شديد وثقة بالنفس قوية، فهو شخص حازم وجريء وغامض، مما ينجذب له الشخصيات الفضولية  .
  •        الحمل شخصية مثالية ويمتلك العديد من الصفات الحميدة مثل ( الصدق ، الإخلاص، الحزم، الكرم، طيبة القلب، وحب الآخرين ) كما انه يمتلك مبادئ خاصة لا يتراجع فيها ابداً .  

عيوب برج الحمل:

  •        متسرع في قراراته، مما يدخل في مشاكل كثيرة التي لا يستطيع الخروج منها بكل سهولة، إلا إذا تسبب في خسائر كبيرة .
  •        صريح للغاية ويتمكن من إحراج الآخرين بكلماته الجارحة، مما تسبب هذه الصراحة الزائدة عن اللازم إبعاد الأصدقاء عنه .
  •        سريع التعصب والانفعال وعندما يغضب يتحول إلى شخص عنيف وعصبي .
  •        أناني ولا يحب إلا نفسه فقط ومعجب بها ويري إنه لا يخطئ ابداً حتى لو كان على خطأ .
  •        لا يتعلم ابداً من أخطائه ودائماً  يكررها .
  •        يشعر بالملل السريع ويكره الروتين ويحاول القيام بالأمور الغير عقلانية لكسر هذا الروتين .
  •        منغلق على نفسه ومن الشخصيات الخجولة رغم انه اجتماعي ويحب يفرض سيطرته على الآخرين،  إلا أنه بعض الأحيان يميل للوحدة .

الحمل في الحب والزواج:

الحمل برج ناري، لذلك الحب عند الحمل نار مقدسه لا تشتعل أمام الأصنام، لأنه ناري يمتلك روح المبادرة والجرأة والشجاعة وعندما يتعلق الأمر بالزواج والحب سيتحول إلى شخص قوي جرئ يتمسك بحبه ويدافع عنه بكل قوة وشجاعة، حتى لو كلفه الأمر حياته فهو يدافع عن الحياة التي تمتعه ويشعر بنفسه فيها .

ينجذب برج الحمل للشخصية التي تمتلك الروح الحلوة المرحة الجذابة المثيرة، أما إذا لن تمتلك كل ذلك لن تتمكن من إنجذاب الحمل، لأنه ينجذب لهذه الصفات بشدة  .

يمتلك عاطفة جياشة قوية ويتمنى في شريكته نفس القوة والرومانسية وعندما يدق الحب بابه يستمر معها طول العمر ولا يخونه ويكون وفي له ..

برج الحمل في العمل:

يحب أن يثبت نفسه وذاته في كل مكان يعمل في ودائماً يبحث عن التحدي والصعوبات، إذا لم يري في مكان عمله فرصة تساعده على تحقيق طموحاته وإثبات قدراته وموهبته ينسحب فوراً من هذا العمل، فهو يبحث دائماً عن الصعوبات، حتى يتمكن من إبتكار كل ما هو مميز وجذاب وفريد من نوعه ليستطيع الوصول إلى أعلى المراحل والمناصب العليا .

لا يحب تلقى الأوامر المستفزة ويحترم روح الفريق والتعاون والمشاركة بكل احترام في العمل .

يبحث عن المجالات الموجودة فيها منافسة قوية، حتى يتمكن من إثبات ذاته وكيانه مثل ( الهندسية، المهن الإدارية والتسويقية والعمل في الوكالات والأعمال الخاصة ) بسبب ذكائه وإصراره يستطيع الحصول على ما يريد ويتمكن من جلب المزيد من المال، لكن للأسف هو إنسان مبذر يصرف كل أمواله على التسويق والخروجات والتنزه والنشاطات الترفيهية.

لا يحمل هم لمستقبله ويحاول أن يعيش اللحظة واليوم بيومه،  لا يصل لمرحلة الإفلاس لأنه شخص ذكي ومنتج للغاية ومبتكر ويستطيع العمل في مختلف المجالات .

اترك تعليق بالمواقف التي واجهتك مع شخصية برج الحمل .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock