الرئيسيةصحة وجمالوصفات طبيعية

اكتشفي وصفات الجمال السحرية للتركيات

المرأة التي تظهر بجمال طبيعي دون وضع المزيد من المكياج وادوات التجميل هي امرأة واثقة من نفسها تمتلك روح بسيطة وتحب البساطة وعدم التكلفة، لذلك حتى تكونين اثني بمعنى الكلمة يجب عليكي أن تظهري جمالك الطبيعي وتبرزي،

ولا تقول انكي لست جميلة بل أنتي كذلك، إنما تحتاجين فقط إلى الاهتمام بشرتك وجمال وشعرك وجسمك، لذلك أنا هنا الآن ومن هذا المقال سوف أعرفك على مجموعة من الأسرار الجمالية التي حولت حياتي 180 درجة وأصبحت جميلة جذابة كل من يشاهدني يقول لي ما هو سر جمالك الطبيعي، فالسر أني استخدم مجموعة من أفضل الوصفات الطبيعية ولا يوجد عليها أي مواد كيماوية، فقط كل الذي أحتجت حتى أنجح في مشواري للحصول على جمالي الطبيعي الاستمرارية والصبر والحمدلله استطاعت خلال شهر من الاستمرار على الوصفات والعادات اليومية التالية أحصل على جمال طبيعي جذاب ومن أهم هذه الوصفات هي الوصفة التالية.

وصفات الجمال السحرية لنعومة الجسم

هذه الوصفة مفعولها سحري على الجسم وعن تجربة شخصية، حيث استطاعت أن تمد جسمي بالجمال والنعومة والملمس الرائع، كل ما تحتاجي للحصول على تلك الوصفة تلك المكونات التالية:.

  • 5 معالق كبيرة من ملح الطعام
  • نصف ليمونة كبيرة
  • القليل من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند الخام أو زيت اللوز الحلو

يتم وضع جميع المكونات السابقة في وعاء صغير ثم اخلطيهم جيداً مع بعد، ثم خذي شاور بماء دافئ مع إستخدام الليفة المغربية يتم شراؤها من عند العطار بعد ذلك اغسلي جسمك بماء دافئ لإزالة صابون الاستحمام، ثم ضعي الخليط على جسمك لمدة 10 دقائق، بعد مرور تلك المدة ازيلي الخلطة من خلال تحريكها بحركات دائرية حتى يتم إزالة الجلد الميت وتبيض المناطق السوداء، ثم اغسلي جسمك مرة أخرى بماء الفاتر حتى يتم انقباض المسام، سوف تشاهدين النتيجة من أول مرة لكن بعد استخدام تلك الوصفة اسبوعياً لمدة شهر سوف تحصلين على جسم ناعم مثل الحرير ملمسه مثل بشرة الأطفال.

كما نقدم لكي مجموعة من أهم الفوائد الرائعة لمعظم المنتجات الطبيعية الموجودة في منزلك حتى تستفيدي بها جمالياً.

فوائد الليمون مع فيتامين

يعتبر الليمون واحدة من ضمن أهم المنتجات الطبيعية التي تحارب الشيخوخة وتقضي على التجاعيد والحبوب البنية وشد الجلد من الترهلات وكذلك فيتامين ه أو E محارب قوي للشيخوخة، حيث يسمى فيتامين الشباب، لأنه مخصب ومنشط  مقاوم للشيخوخة.

أما إذا كان لديك دهون في الجسم وسمنة مفرطة:

اشربي على الريق كوب ماء منقوع فيه مسبقا شرائح من الليمون ومعلقة كمون يومياً لمدة شهر سوف تحصلي على نتائج مذهلة.

لتشقق الأظافر

تدلك أظافرك 3 مرات في الأسبوع بليمونة صغيرة قبل النوم مع شرب عصير الليمون والجزر من حين لآخر.

وصفة لعلاج الكلف والنمش

ضعي ملعقة ملح طعام مع القليل من الليمون افركي المناطق الموجود فيها الكلف والنمش بالخليط يومياً في الصباح لمدة 3 دقائق بعد ذلك اغسلي وجهك وادهني بزيت لوز حلو .

لفطريات الأصابع في القدمين

إذا كنتي تعانين من فطريات في أصابع القدمين التي ينتج عنها بعد ذلك روائح كريهة لا تطاق استخدام تلك الوصفة الرائعة التي اثبتت مفعولها في القضاء على فطريات القدمين كل ما تحتاجي للحصول على تلك الوصفة هو

  • 3 معالق حناء
  • 2 ملعقة شبة
  • 2 ملعقة عصير ليمون
  • 1 ملعقة عسل ابيض نحل

يتم عجن الحناء والشبة في عصير الليمون والعسل، ثم يتم تغطية المنطقة وفي الصباح تغسل بماء فاتر وتجفف بقطن طبي، يتم عمل تلك الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

وصفة الجمال السحري لصنفرة الأسنان

قبل غسل الأسنان بمعجون الأسنان المعتاد اعصري نصف ليمونة على فرشاة غسل الأسنان ثم تفرش الأسنان يومياً بنفس الطريق للحصول على نتائج فعالة لتبييض الاسنان و ظهوره مثل اللؤلؤ الناصع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock