الصحة الجنسية
أخر الأخبار

اخطر اسباب الضعف الجنسي وعلاجه بدون حبوب الفياجرا

اخطر اسباب الضعف الجنسي وعلاجه بدون حبوب الفياجرا

يحكم الرجال على أنفسهم عندما يتعلق الأمر بأدائهم مع زوجاتهم. يصبح الخوف من عدم القدرة على الاداء الجنسى كابوسًا متكررًا لدى الرجال حيث يتساوى غالبا مع الفشل وفقدان الكرامة والذكورة. إذا كنت تعاني من ضعف الإنتصاب، لا تصعب الامور على نفسك ، حيث يمكن دائمًا تحسين الضعف الجنسى بالعلاج ، دون الحاجة إلى الاعتماد على الفياجرا أو أدوية أخرى. سواء كنت تعاني من الضعف الجنسي ، أو تريد الوقاية من هذه الحالة ، هنا سنعطيك بعض النصائح للتغلب على الضعف الجنسى دون اللجوء الى حبوب الفياجرا.

الأسباب الأكثر شيوعا للضعف الجنسى

من أجل الحصول على الانتصاب ، يجب ان يمتلىء القضيب بالدم. ولكي يتم الحفاظ على هذا الانتصاب ، يجب أن يبقى الدم في القضيب ليبقى ثابتًا وصلبا. إذا لم يحدث أي من هذه الأحداث ، فسوف يتلاشى الانتصاب. المفتاح هنا هو الدم. أو بالأحرى ، تدفق الدم. يحتاج الدم إلى التدفق بسرعة دون عوائق إلى القضيب. إذا كان هناك أي شيء يوقف تدفق الدم من خلال الأوعية الدموية إلى القضيب بشكل طبيعي ، فإنه عادة يكون من الصعب تحقيق الانتصاب.

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تضعف تدفق الدم بشكل مباشر أو غير مباشر وبالتالي تسبب ضعف الانتصاب. في ما يلي أكثرها شيوعًا:

انخفاض التستوستيرون

يؤدي انخفاض هرمون التستوستيرون في جميع الحالات تقريبًا إلى تدمير قدرة الرجل على الأداء الجنسي. التستوستيرون هو الوقود الذي يجعل الجنس ممكن. فمن الضروري 100 ٪ للحصول على الانتصاب.

الشيخوخة

تسبب الشيخوخة بطىء العمل فى الخلايا. كما يتسبب في أن تصبح الأوعية الدموية أكثر صلابة ، وأنسجة الجسم تصبح أقل ثباتًا ومرونة.

عدم ممارسة الرياضة

عدم ممارسة الرياضة هو سبب شائع جدا وراء الضعف الجنسى.

ارتفاع ضغط الدم ، مرض السكري ، وأمراض القلب والأوعية الدموية

ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض القلب والأوعية الدموية هي الحالات التي ترتبط في كثير من الأحيان مع عدم ممارسة الرياضة والأكل الغير صحى.

دليلك لعلاج الضعف الجنسي بشكل طبيعي ودائم وبدون الحاجة الى حبوب الفياجرا

زيادة كمية الفلافونويد لديك !

وقد أظهرت الدراسات أن الرجال الذين يتناولون المزيد من مركبات الفلافونويد لديهم انخفاض رهيب لفرصة تعرضهم للضعف الجنسى.

الأطعمة والمشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من الفلافونيد:

الشاي

الفواكه الحمضية والمشروبات

التوت

التفاح

البقوليات

زيادة نسبة فيتامين د للمساعدة في التغلب على الضعف الجنسي لدى الرجال وجدت الدراسات أن الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي ، فضلا عن الرجال الذين يعانون من انخفاض هرمون التستوستيرون ، لديهم مستويات قليلة من فيتامين (د).

تمارين كيجل لتقوية الإنتصاب

تم وصف تمارين كيجل بأنها الحل المعجزة لضعف الانتصاب و القذف المبكر. أظهرت الدراسات أن تمارين كيجل تحسن وظيفة الانتصاب لدى الرجال. يوجد بعض تمارين كيجل المتقدمة التي يمكنك فعلها للتركيز على عضلات الجسم وتقويتها بالإضافة إلى التقنيات اليدوية التي يمكنك القيام بها لتحسين تدفق الدم إلى القضيب مما يؤدي الى تقليل التعرض للضعف الجنسى.

المشي لمسافة 2 ميل

عندما يتعلق الأمر بتعزيز الأداء الجنسي ، سوف يبحث العديد من الرجال على طرق شتى لتحسين الاداء الجنسى. لك ان تتخيل ان كل ما عليك القيام به هو المشي – لا تجرى – فقط قم بالمشى مسافة 2 ميل فقط فى اليوم. هذا ، جنبا إلى جنب مع غيرها من الممارسات الصحية التى يمكن أن تساعد الرجال البدناء على تقليل تعرضهم الى الضعف الجنسي ، وفقا لدراسة عام 2005. حيث أن الحفاظ على وزن جيد يقلل بنسبة كبيرة التعرض للضعف الجنسي .يعتبر الحصول على وزن صحي والحفاظ عليه استراتيجية جيدة للوقاية من الضعف الجنسي وعلاجه.

الى هنى تنتهى مقالتنا. لا تنسى مشاركة المقال مع اصدقائك ومتابعة موقعنا وصفحاتنا على شبكات التواصل الإجتماعى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock